أفلام جديدة تحتاج إلى مشاهدتها في Cimalionz!

نظرًا لأن العديد من أنحاء العالم لا تزال تعاني من جائحة ، لا يزال الكثير من الناس مجبرين على العمل أو البقاء في المنزل معظم الأيام. وبالتالي ، فإن أعمال الأفلام عبر الإنترنت ومنصات البث تزدهر. يريد الجميع مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية لأنهم لا يستطيعون فعل الكثير في المنزل. 

حسنًا ، لا داعي للقلق بشأن الشعور بالملل عندما تكون لدينا في Cimalionz في ركنك. نحن متخصصون في كل ما يتعلق بالترفيه ونقوم بتحميل أفلام وعروض جديدة على موقعنا كل يوم. أفضل جزء هو أنه يمكنك مشاهدتها مجانًا! 

للتحقق من بعض أفضل الأفلام الجديدة التي يمكنك مشاهدتها على موقعنا ، راجع القائمة أدناه: 

Cruella
كل من يحب أفلام ديزني سيعرف من هو Cruella De Vil. إنها الشرير الأيقوني من فيلم 101 Dalmatians وهذا الفيلم يتعمق في قصة أصلها وكيف كافحت في الجزء الأول من حياتها. تم إخراج فيلم الحركة الحية هذا من قبل Craig Gillespie ونجوم Emma Stone و Emma Thompson و Mark Strong والعديد من الممثلين الموهوبين. 

أعمتها أحلامها في أن تصبح مصممة أزياء ، تشق إستيلا طريقها إلى أعلى السلم وتكتشف الكثير عن ماضيها ومن هي حقًا. في النهاية ، اكتشفت أن نفسها الحقيقية تكمن في Cruella ، وتسعى وراء شغفها بصناعة الأزياء. 

جيش الموتى
أثار المخرج الحائز على جائزة، زاك سنايدر ، إعجاب الكثير من النقاد والمشاهدين عند إطلاق فيلمه الجديد ، جيش الموتى. حتى أن بعض الناس قالوا إنه أحدث ثورة في أفلام الزومبي وحولها إلى شيء فريد وأكثر إثارة. 

بطولة أسماء كبيرة مثل Dave Bautista و Ella Purnell ، يمكنك مواكبة مغامرات الزومبي في فيغاس مباشرة قبل هجوم نووي. 

أنا أهتم كثيرًا
وسط كل الأفلام الكوميدية الرومانسية وأفلام الزومبي التي يمكن مشاهدتها في كل مكان في الوقت الحاضر ، يعتبر فيلم J Bkaleson “I Care a Lot” فيلمًا جديدًا جديدًا. تدور أحداث الفيلم حول قصة مارلا جرايسون التي تتولى رعاية كبار السن. تستهدف هي وشريكها كبار السن الذين لديهم ثروات وممتلكات وليس لديهم عائلة لرعايتهم. 

ومع ذلك ، تأخذ عمليتها منعطفًا إلى الأسوأ عندما تكون إحدى ضحاياها والدة زعيم مافيا. إنه فيلم مثير وممتع للغاية يجب أن يستمتع به كل محبي الكوميديا ​​والحركة. إنه متاح أيضًا عبر الإنترنت ، لكن نظامه الأساسي المضيف هو Netflix. 

أشياء سُمِعت ونُظر إليها
لجميع عشاق الرعب والإثارة الموجودين هناك ، فإن هذا الفيلم الأصلي الجديد من Netflix يجب مشاهدته. تتعمق القصة في حياة الزوجين كلير وجورج مع ابنتهما فراني. ينتقلون إلى منزل جديد في ضواحي تشوسن بنيويورك حتى يبدأوا في تجربة أحداث غير عادية. 

مع اختبار روابط علاقاتهم ، تبدأ كلير في إدراك أنه ربما لا تحاول الأرواح التي تظهر في منزلهم في الواقع إيذائهم.