Cimalionz: مراجعة فيلم Mortal Kombat

مراجعة فيلم Cimalionz: Mortal Kombatتعيد

عندما أعلنت شركة Warner Brothers أنهاتشغيل Mortal Kombat ، وهي واحدة من أكبر تعديلات ألعاب الفيديو على الإطلاق ، كنا متفائلين بعض الشيء ولكننا متشككون في نفس الوقت. 

لحسن الحظ ، لقد رأيناها هنا في Cimalionz بالفعل ويمكننا أن نقول بكل فخر أن هذا هو أحد أفضل أفلام ألعاب الفيديو التي تم تعديلها على الإطلاق. على الرغم من أنه ليس مثاليًا ، إلا أنه يمنحنا الأمل في مستقبل الأفلام التي تعتمد على ألعاب الفيديو. 

إليكم الأشياء التي أحبها Cimalionz في الفيلم:

الممثلون والشخصيات

أحد الأشياء التي جعلتنا نأمل أن يصبح هذا الفيلم جيدًا هو اختيار الممثلين وكان على حق. تم لعب كل شخصية بشكل مثالي من قبل كل عضو من أعضاء فريق التمثيل مع بعض المفضلة لدينا هي Kung Lao و Sub-Zero. 

كان اختيار اختيار هذه الشخصيات مثاليًا لأن الأستوديو قرر اختيار النجوم الذين لديهم خلفية حقيقية في فنون الدفاع عن النفس. Joe Taslim الذي لعب Sub-Zero هو نقطة البيع الرئيسية لهذا الفيلم. 

سيتعرف عشاق أفلام الفنون القتالية على تسليم على الفور من أفلام مثل The Raid و The Night Comes for Us و The Swordsman. سرق كانو الذي لعبه جوش لوسون العرض أيضًا بملاحظاته البارعة والخطوات الفردية. 

في كل مرة أطلق كانو نكاته الساخرة وملاحظاته ، كان الجمهور يضحك عليها. من كان يظن أن أحد أكبر الأشرار في مورتال كومبات سيصبح محبوبًا جدًا؟ لكن لا تخطئ ، فهو مؤذ هنا كما هو الحال في ألعاب الفيديو!

جور

عندما تم الإعلان عن هذا الفيلم ، كان السؤال الذي كان يدور في أذهان الجميع ، هل سيكون هناك قتلى؟ يسعدنا أن نعلن أن هناك الكثير من القتلى في الفيلم ويتم تنفيذها بشكل جميل من قبل كل من الشخصيات. 

لا نريد إفساد الكثير ، لكن يمكن أيضًا رؤية بعض الحركات التي قامت بها الشخصيات في لعبة الفيديو هنا والتي تشمل الوفيات.

القصة

أضاف الفيلم شخصية جديدة تمامًا إلى عالم Mortal Kombat تسمى Cole Young (Lewis Tan) لتكون بمثابة وجهة نظر المشاهد. من خلال انضمام شخصية جديدة إلى المجموعة ، فإنها تقدم الحشد إلى المقاتلين الآخرين الذين تم تأسيسهم بالفعل في الألعاب. 

تدور القصة بعد ذلك حول المقاتلين المختارين ، والذين يطلق عليهم اسم أبطال وهم يحاولون اكتشاف قوتهم ويصبحوا حماة لـ Earthrealm. 

إعداد التكملة

لن نفسدها هنا ولكن المشهد في نهاية الفيلم يضع تكملة محتملة أو حتى امتيازًا في المستقبل. 

هذه بعض الأشياء التي أحببناها في أحدث تعديل لفيلم Mortal Kombat. هناك بعض الأشياء التي نتمنى أن تكون قد وصلت إلى الفيلم النهائي ، لكننا سعداء فقط لأنه عبارة عن فيلم ممتع من لعبة فيديو مقتبس. كما أنه يمنحنا الأمل في الأفلام المستقبلية التي ستأتي من هذا الامتياز. 

أضف تعليق