Cimalionz: حقائق ممتعة عن صناعة الأفلامالتعريفي:

كن شخصًا أكثر دراية عندما تتعرف على صناعة السينما ، بما في ذلك الحقائق الممتعة عنها. اكتشف الآن في Cimalionz. الحقائق حول صناعة السينما التي تحتاج إلى معرفتها هي التالية:

قد تفاجأ ببعض أشهر الممثلين والممثلات وحتى الموسيقيين الذين حققوا نجاحًا في صناعة السينما ، مثل جينيفر لورانس وتوم هانكس ، وبراد بيت. تعرف على تاريخ صناعة السينما ، والبدايات ، وأنواع الوسائط المختلفة التي يمكنك مشاهدة الأفلام من خلالها ، وكيفية استخدامها كأدوات لتوسيع معرفتك بالعالم الذي نعيش فيه اليوم. من المهم أيضًا دراسة ما حدث على مر السنين للتعرف على تطور صناعة السينما. إذا كنت ترغب في العثور على مزيد من المعلومات حول هذا ، اقرأ هذه المقالة. كانت السينما وسيلة رائعة للناس للابتعاد عن الواقع ، وتجربة أشياء مختلفة ، والاسترخاء فقط. إذا كنت جديدًا على هذا ، فخذ بعض الوقت لتتعرف على بعض الحقائق الممتعة حول صناعة السينما والتي ستساعدك في مهمتك. حقائق صناعة السينما # 1 تم اختراع صناعة السينما في ألمانيا. أطلق عليها العالم الألماني كارل ألبرت اسم والده جوستاف ألبرت ، وولد رسميًا في عام 1895. تم إنتاج أكثر من 10000 فيلم حتى الآن في هذه الصناعة. # 2 بدأت السينما في البداية كأداة تعليمية.

1. تقع هوليوود في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

2. كاليفورنيا هي الولاية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية) ، ومدينة نيويورك هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)

3. أكبرها و أعلى مساحة استوديو في هوليوود هي 20 th Century Fox Studios ، والتي يشار إليها أيضًا باسم Century City. تم الانتهاء منه في عام 1998 ولكن تم تصميمه من قبل المهندسين المعماريين المشهورين Diller Scofidio + Renfro. اشتهر المبنى بشكله المميز ، ويشكل السقف منحوتة مجردة لشريط معدني ملتوي.

4. مجموعة باراماونت بيكتشرز هي أكبر شركة في العالم لإنتاج الصور المتحركة. تعد شركة Paramount Pictures واحدة من أقدم ثلاث شركات للأفلام السينمائية التي نشأت من الاستوديوهات الأصلية لصناعة الأفلام. الاستوديوان الآخران هما Metro-Goldwyn-Mayer ، تأسست في عام 1924 ، وشركة United Artists ، التي تأسست فيتأسست

5.باراماونت في عام 1912 ، في كامدن ، نيو جيرسي. الشركة الأم هي Viacom International ، وهي تكتل إعلامي مقره مدينة نيويورك ، نيويورك.

6. باراماونت بيكتشرز هو أول استوديو أفلام أمريكي كبير يتم دمجه ككيان قانوني منفصل. تم إنشاء معظم استوديوهات هوليوود في الأصل كشركات قابضة أو شراكات.