Cimalionz: أفضل أفلام الرعب في العقد الماضي

مع اختراع السينما منذ قرون ، ويعود نوع الرعب إلى القرن الثامن عشر في الشكل من الروايات ، من الصعب التفكير في شيء جديد من شأنه أن يبقي الجمهور على حافة مقاعدهم اليوم. 

ومع ذلك ، لا تزال هناك أفلام تم صنعها في الذاكرة الحديثة والتي أنجزت هذا. أثبتت هذه الأفلام للعالم أن أفلام الرعب لا يزال بإمكانها إرسال قشعريرة لأسفل العمود الفقري حتى بعد كل هذه السنوات.

على مدار العقد الماضي ، تم إطلاق الآلاف من نقرات الرعب. كان البعض بخير بينما كان البعض الآخر سيئًا تمامًا. من ناحية أخرى ، كان هناك عدد قليل من الأشخاص المختارين الذين نجحوا في جذب انتباه الجماهير وأصبحت المفضلة على الفور.

هنا في Cimalionz ، نريد أن نلقي نظرة على هذه الأفلام الرائعة ومشاركتها مع الناس في جميع أنحاء العالم في حال لم يشاهدوها بعد. إليك بعض أفضل اختياراتنا لأفضل أفلام الرعب في العقد الماضي. 

إنه: الفصل الأول (2017)

إنه: تم إصدار الفصل الأول في عام 2017 وتلقى مراجعات إيجابية في الغالب على الفور. كان اقتباس رواية ستيفن كينج التي تحمل الاسم نفسه ناجحًا للغاية عندما ظهرت بحيث لا تزال قائمة حتى اليوم كأعلى فيلم رعب في كل العصور. 

ما جعل هذا الفيلم مميزًا هو أنه جمع بين قصة عمرية تضم مجموعة من الأطفال مع تسلسلات رعب موقوتة بشكل مثالي. على الرغم من أن الفيلم يحتوي على العديد من مخاوف القفز ، إلا أنه لا يعتمد عليها بشكل كامل. كانت تأثيرات CG أيضًا شيئًا ساعد في تحسين التجربة السينمائية للفيلم لأنه يلتقط الصور الرسومية بشكل مثالي. 

Get Out (2017)

شهد عام 2017 أيضًا الظهور الأول للمخرج الكوميدي الشهير ، جوردان بيل ، وقد فعل ذلك بشكل مذهل. تم الإشادة بفيلم Get Out من قبل المعجبين والنقاد على حد سواء لفرضيته الأصلية والمخيفة. بصرف النظر عن ذلك ، كان التمثيل والأفلام والإخراج بمثابة سباق منزلي. 

تطرق الفيلم إلى قضايا عنصرية وفعلها بطريقة تثير الأعصاب وتفتح العين في نفس الوقت. أثار الالتواء المزعج الذي تم الكشف عنه في ذروة الفيلم عالم السينما صاخبًا ، وإذا شاهدته ، فستعرف السبب.

It Follows (2015)

فيلملعام 2015 كان فيلم It Follows ناجحًا للغاية. لم يكن هناك الكثير من الضجيج المحيط به عند إصداره ، لكنه حقق 23.3 مليون دولار أمريكي من ميزانيته البالغة 1.3 مليون دولار أمريكي. كانت الحبكة مختلفة عن أي شيء رأيناه من قبل وستتركك بالتأكيد تنظر من فوق كتفك لأيام أو حتى أسابيع.

دون التخلي عن الكثير ، ينتقل “وحش” ​​الفيلم إلى الشخصيات المختلفة عن طريق الجماع ، وبمجرد انتقاله إليهم ، سيتبعهم هذا الوحش أينما ذهبوا حتى يقتلهم.

كانت تلك 3 من أفضل أفلام الرعب التي ظهرت خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. هناك الكثير الذي تم استبعاده ولكن الأمر سيستغرق قائمة أخرى لتضمينها فقط. أيضًا ، من الأفضل اكتشاف بعضها بنفسك.