أصول Netflix: 5 أفلام رومانسية للمراهقين يجب مشاهدتهاالأفلام

تعتبر التكنولوجيا مساعدة هائلة عندما يتعلق الأمر بالترفيه. مع ذلك ، لم تعد مضطرًا إلى زيارة دور السينما لمشاهدة أحدث إصدارات الأفلام. بمساعدة منصات البث مثل Netflix ، يمكنك ببساطة النقر فوق أي فيلم تريده والاستمتاع به في أي وقت تريده. 

هناك العديد من أنواع الأفلام التي يغطونها. من بين هذه القصص الحب للمراهقين التي ستستمتع بها أنت وأصدقاؤك أثناء نومهم أو ليالي مشاهدة الأفلام. ما يجعل Netflix أكثر إثارة للاهتمام هو التعديلات السينمائية للكتب الشعبية والقصص المدهشة الأخرى. مع المزيج الصحيح من الكوميديا ​​المحرجة ، والمشاعر السخيفة ، ودراما المراهقين ، سيتم تذكيرك ببعض لحظات بلوغ سن الرشد التي ربما مررت بها أو لم تختبرها. 

كدليل فيلمك الأول ، Cimalionzستجعلك أعدقائمة ببعض أصول Netflix الأصلية التيتقع في الحب مرارًا وتكرارًا. ماذا تنتظر؟ احصل على بعض الفشار واطلع على أفلام المراهقين الساحرة هذه!

To All the Boys I Loved Before 

هذا الفيلم مأخوذ عن ثلاثية الكتب الشهيرة لجيني هان. هذا عن طالبة في المدرسة الثانوية تدعى لارا جين تحب كتابة الرسائل لمن يعشقها والاحتفاظ بها جميعًا لنفسها. هذا حتى تقرر أختها كيتي إرسال جميع الرسائل سراً إلى هؤلاء الرجال.

في ثلاثية الفيلم هذه ، سيتعين على لارا جين أن تتعامل مع كل عواقب رسائلها بينما تجد الحب على طول الطريق. 

The Kissing Booth 

هي ثلاثية أفلام شهيرة أخرى وهي The Kissing Booth. أخذ الفيلم عنوانه من كشك التقبيل الذي أقامته إيل وصديقتها المقربة لي لكرنفال مدرستهما. كان في ذلك الكشك حيث شاركت Elle قبلةها الأولى مع نوح ، وهو رجل مشهور في المدرسة وصادف أن يكون شقيق لي. 

بينما تطور إيل مشاعرها تجاه نوح ، التي تعشقها منذ فترة طويلة ، تتعرض صداقتها مع لي للخطر لأنها تنتهك قواعد الصداقة بينهما. 

بعد 

حياة الحفلة تموت كاسي ، إحدى رواد الحفلة المعتمدين ، في حادث غريب في أسبوع عيد ميلادها. عند لقائها بملاكها الوصي على الحياة الآخرة ، تتلقى مهمة للعودة إلى الأرض وإنهاء مهامها غير المنجزة. 

إذا تمكنت من إكماله في خمسة أيام ، فسيتم إرسالها إلى الجنة. 

Work It 

تتعهدQuinn ، وهي طالبة عليا ذكية ، بدخول جامعة Duke ، مدرسة أحلامها. ومع ذلك ، فإن سجلاتها الأكاديمية المثيرة للإعجاب لا تكفي للسماح لها بالدخول. بعد أن كذبت على ضابط القبول بأنها كانت جزءًا من فريق الرقص في مدرستها ، يجب عليها إثبات نفسها في مسابقات Work It للرقص. 

هذا يدفعها إلى إنشاء فريق رقص خاص بها لمجرد الحصول على فرصة في مدرسة أحلامها ، حتى عندما لا تعرف كيف ترقص. 

Tall Girl 

Jodi ، فتاة تبلغ من العمر 6’1 بوصة وتبلغ من العمر 16 عامًا ، تكافح من أجل كونها طويلة جدًا مقارنة بعمرها. تجد أيضًا صعوبة في العثور على الحب لأنها تريد شخصًا أطول منها أو على الأقل طولها. هذا حتى تدخل طالبة تبادل تدعى Stig إلى مدرستهم وتجعلها تقع في الحب. 

وهذا يشملها في مثلث حب مفاجئ حيث يتعين عليها معرفة المزيد عن نفسها والتغلب على مخاوفها على طول الطريق. 

هذه ليست سوى بعض أصول Netflix الأصلية التي توصي Cimalionz بمشاهدتها إذا كنت مغرمًا بهذا النوع. تحقق من هذه الأشياء واستغرق في الإغماء على قصصهم المتشابكة في دراما المراهقين!